تكاتف

يقدم تكاتف لشباب الوطن فرصاً هادفة للتطوع في قضايا اجتماعية هامة، ويشجعهم على الخدمة المجتمعية العامة. ويعتبر شباب برنامج تكاتف سفراء الدولة، الذين يمثلون ثقافة الدعم والتضامن الاجتماعي، ويجسدون القيم
النبيلة التي يتحلى بها أبناء المجتمع الإماراتي.
 

يمثل برنامج تكاتف ترجمة لرؤية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. تم تأسيس برنامج تكاتف للتطوع الإجتماعي بمبادرة من مؤسسة الإمارات من أجل تعزيز ثقافة العمل التطوعي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقوم البرنامج بحشد الناس والموارد في مختلف أنحاء الدولة، لإيجاد حلول خلاقة ومستدامة لاحتياجات المجتمع المحلي.

vision

 

يقدم تكاتف، ولا سيما للشباب، فرصاً مجدية للتطوع في برامج إنسانية واجتماعية ومجتمعية، تخدم أولئك الأقل قدرة على مساعدة أنفسهم. ويساعد برنامج تكاتف على تعزيز قيم الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والخدمة العامة، والتمسك بالنزاهة والأخلاق والمشاركة المجتمعية.

ويهدف برنامج تكاتف إلى:

تشجيع العمل التطوعي وتعزيز مشاركة جميع الأفراد، مع التركيز بشكل خاص على الشباب

البحث عن فرص التعاون والمبادرات الاستراتيجية لإشراك المتطوعين في تلبية الاحتياجات المحلية

بناء القدرات من خلال الالتزام بمسؤولية إعداد البرامج التدريبية وتقديمها للمتطوعين والهيئات والجمهور العام عبر تقديم فرص متنوعة

ربط الناس بعضهم ببعض، من خلال العمل كوسيلة تساعد الشباب في الحصول على فرص التطوع ذات الصلة

 

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول البرنامج على الموقع الإلكتروني www.takatof.ae ، أو عن طريق الاتصال بتكاتف على الرقم التالي: 800-TAKATOF (800-8252863) أو info@takatof.ae .

زيارة موقعنا على الانترنت