تكاتف

قدم برنامج تكاتف لشباب دولتنا فرص تطوع ذات معنى ليدعموا من خلالها القضايا الاجتماعية الهامة.و يوصلهم البرنامج بفرص التطوع المناسبة مع التركيز و التشجيع على الخدمة العامة. شباب تكاتف هم سفراء دولتنا و يمثلون تراث بلادنا المعطاءة و قيم مجتمعنا الأساسية.
 

إن برنامج تكاتف هو برنامج للتطوع الاجتماعي مستوحى من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقد وضعته مؤسسة الإمارات لتعزيز ثقافة العمل التطوعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يحشد برنامج تكاتف الأشخاص والموارد في مختلف أنحاء البلاد لتقديم حلول مبتكرة ومستدامة تناسب احتياجات المجتمع المحلي المثبتة.

vision
 

يقدم برنامج تكاتف للشباب بشكل خاص فرصًا مجدية للتطوع في برامج إنسانية واجتماعية ومجتمعية تخدم الأقل قدرة على مساعدة أنفسهم. مما يساعد على تعزيز القيم الأساسية للبرنامج و هي الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والخدمة العامة، والالتزام الصارم بالنزاهة والأخلاقيات والمشاركة المجتمعية الشاملة.

يهدف برنامج تكاتف إلى:

تعزيز العمل التطوعي والمشاركة من قبل جميع الناس، مع التركيز بشكل خاص على الشباب كمتطوعين

البحث عن فرص التعاون والمبادرات الاستراتيجية لإشراك المتطوعين في تلبية الاحتياجات المحلية

البحث عن فرص التعاون والمبادرات الاستراتيجية لإشراك المتطوعين في تلبية الاحتياجات المحلية

دمج الأفراد من خلال فرص التطوع ذات الصلة

 

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول البرنامج على موقع www.takatof.ae ، أو عن طريق الاتصال بتكاتف على الرقم التالي: TAKATOF-800
(800-8252863) أو info@takatof.ae .

زيارة موقعنا على الانترنت