ساند

ساند برنامج تطوعي للاستجابة لحالات الطوارئ؛ ولاعداد المتطوعين الذين يجمع بينهم الشعور بالمسؤولية المدنية، وبقوم البرنامج بتدريب المتطوعين على التعامل مع الحالات الطارئة والأزمات. ويزود برنامج ساند الشباب بالمهارات اللازمة للاستجابة للحالات الطارئة أو عند حدوث كوارث والاسهام في تأمين السلامة لغيرهم من المواطنين.
 

 إن برنامج ساند هو برنامج تطوعي فريد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستجابة للطوارئ، ويعتمد على نقاط القوة من النماذج الدولية المثبتة، لاسيما الدفاع المدني السويدي وهيئة المواطن الأمريكي.

 
vision

يجمع برنامج ساند المتطوعين من جميع أنحاء دولة الإمارات الذين يتشاركون الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والمدنية. وهو يعدّ المتطوعين لمواجهة حالات الطوارئ الوطنية والمحلية، مما يسهم في تعزيز جاهزية واستعداد الدولة لإدارة أي أزمة.

يعزز برنامج ساند الاستجابة والإغاثة في حالات الطوارئ الوطنية خلال الأزمات والكوارث الواسعة النطاق ويقدم متطوعين تلقّوا تدريبًا جيدًا للاستجابة لحالات الطوارئ قادرين على مساعدة السلطات المحلية والوطنية عند حدوث أزمة أو حالة طوارئ. يوفر البرنامج للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة المعارف والمهارات اللازمة للانخراط في حالات الأزمات والمساهمة في سلامة المواطنين.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول البرنامج على موقع www.sanid.ae ، أو عن طريق الاتصال على الرقم التالي (SANID 800-72643) أو info@sanid.ae .

زيارة موقعنا على الانترنت